A wonder in love

اعجوبة فى الحب
 
الرئيسيةالرئيسية  جديد المنتدىجديد المنتدى  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 نجوم الأهلي للجماهير الحمراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور
الحاكم بأمر الله
الحاكم بأمر الله
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 192
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: نجوم الأهلي للجماهير الحمراء   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 11:22 pm

وجه نجوم القلعة الحمراء نداء الى الجماهير العاشقة من أجل الالتفاف حول الفريق ومساندته في مباراته الهامه والمرتقبة يوم الاحد ضد بطل زيمبابوي ديناموز هراري في الجولة الثالثه ضمن اطار دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا حيث يتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 4 نقاط جمعهم من الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في القاهرة والتعادل مع أسيك على ملعبه في ابيدجان.

في البداية أكد وائل جمعه بأن ما حدث في مباراة المصري هو كبوه من الفريق في بداية مشوار الدوري ولكنها لن تأثر بأي حال من الاحوال على المشوار الأفريقي فالشاطر من يتعلم من أخطائه.
وأضاف وائل ان تواجد جماهير الأهلي في المدرجات سوف يكون قوة دفع للاعبي الفريق من أجل الاداء القوي والفوز في المباراة .. وأكد ان لاعبي الأهلي بحاجة ماسة الى كل الجماهير العاشقة في المباراة لمساندة الأهلي قبل اللاعبين.
وعلى جانب أخر أكد شادي محمد كابتن الفريق على أهمية التواجد الجماهيري في الفترة القادمة خلف الفريق خاصة وأن جميع الظروف مهيئة من أجل حصد اللقب الأفريقي ويتبقى المساندة القوية من الجماهير من أجل الفوز والسفر الى اليابان 2008.
وفي كلمات مقتضبة أكد عماد متعب نجم نجوم القلعة الحمراء ان لاعبي الأهلي في انتظار جماهير الأهلي يوم الاحد القادم من أجل استعادة الانتصارات والاداء الراقي.
أما حسين ياسر المحمدي فقد طالب جماهير الأهلي الوفية بالوقوف خلف فريقها في الفترة القادمة وأكد انه على الرغم من خروجه من القائمة الافريقية لظروف القيد الا انه سوف يتوج في الملعب لمساندة فريقه من أجل الفوز بالبطولة الافريقية والسفر الى اليابان.

مع خالص تمنياتنا بفوز الأهلى فى مباراته ضد ديناموز هرارى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نجوم الأهلي للجماهير الحمراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
A wonder in love :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: القسم الرياضى :: رابطة مشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: