A wonder in love

اعجوبة فى الحب
 
الرئيسيةالرئيسية  جديد المنتدىجديد المنتدى  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 هولمان: الفوز على الأهلي أو الرحيل ! .. والزمالك يبدأ المفاوضات مع فينجادا !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدكتور
الحاكم بأمر الله
الحاكم بأمر الله
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 192
تاريخ التسجيل : 09/06/2008

مُساهمةموضوع: هولمان: الفوز على الأهلي أو الرحيل ! .. والزمالك يبدأ المفاوضات مع فينجادا !   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 12:07 am

طالب الألماني راينر هولمان المدير الفني للزمالك بالفوز على الأهلي في المرحلة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، مؤكدا استعداده للرحيل في حالة الهزيمة ومشيرا إلى عدم وجود شرط جزائي في عقده.

وقال أحمد شوبير في قناة الحياة إن هولمان اجتمع باللاعبين في جلسته معهم قائلا إنه سيستقيل إذا لم يلمس منهم الجدية في تحقيق الفوز والظهور بشكل مشرف , موضحا لهم أن عقده لا يتضمن أي شرط جزائي وأن بإمكانه الرحيل في أي وقت دون الرجوع إلى مجلس الإدارة.

ويأتي هذا منافيا لما أعلنه من قبل محمد عامر نائب رئيس الزمالك من أن عقد هولمان يتضمن شرطا جزائيا قيمته 3 أشهر ، وكان ذلك أثناء وجود هولمان في أجازته الأخيرة عقب الهزيمة بثلاثية من أسيك ميموزا.

من ناحية أخري أكد شوبير أن إدارة النادي فتحت قنوات اتصال مع البرتغالي فينجادا المدير الفني لمنتخب الأردن لاستطلاع رأيه حول إمكانية عودته لقيادة الفريق بعد أن حقق معه قبل أربعة مواسم أفضل النتائج.

وأضاف شوبير أن عماد أغا مسؤول العلاقات العامة بالنادي هو الذي يقود المفاوضات مع فينجادا في ظل العلاقة التي تربطهما حيث رافق أغا المدير الفني طوال فترات تواجده بالزمالك وخلال فترة قيادته للمنتخب الاوليمبي في تصفيات اوليمبياد بكين , ورافق أغا فينجادا خلال فترة معسكر المنتخب الأردني في مصر قبل شهر.

يذكر أن عقد فينجادا مع المنتخب الاردنى ينتهي خلال أيام بعد فشله في تحقيق نتائج جيدة خلال مشوار التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

المصدر: [Mal3aBak.Com]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هولمان: الفوز على الأهلي أو الرحيل ! .. والزمالك يبدأ المفاوضات مع فينجادا !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
A wonder in love :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: القسم الرياضى :: رابطة مشجعى نادى الزمالك-
انتقل الى: